اخضاع المقيمين الدينيين بشيشاوة لفحص كورونا استعدادا لفتح المساجد

بالواضح - عباس كريمي
اخضعت المندوبة الإقليمية لوزارة الاوقاف بشيشاوة عددا من القيمين الدينيين والمؤذنين والمراقبين والحراس صباح اليوم الثلاثاء 14 يوليوز، بعدما تم توجيه الدعوات إليهم لمستشفى محمد السادس، لفحوصات خاصة بكورونا استعدادا للعمل غدا وفق ماأعلنت عنه الحكومة، لفتح المساجد للمصلين وفق شروط مضبوطة.
وتم اخضاع المدعوين إلى تحاليل خاصة، حيث اعطيت التعليمات للأئمة بجمع المصاحف وسلات الأحذية، والأواني المشتركة بين المصلين الخاصة بالشراب، وفرض التباعد وترك مسافة متر ونصف بين المصلين، وتوفير المعقمات وشروط النظافة وعدم التجمع.
هذا وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات الضرورية لإتاحة الظروف والأجواء المناسبة لاداء الشعائر الدينية وفق تعليمات الدولة، تحت اشراف السلطات المحلية، التي باشرت منذ صباح اليوم السهر على توفير الوسائل الخاصة قبل فتح المساجد غدا الأربعاء.
تعليقات (0)
اضافة تعليق