شيشاوة: تضامن جمعية خيرية مع أساتذة متعاقدين تضع “عمارة” في الواجهة

بالواضح – عباس كريمي

لا حديث لدى الشيشاويين اليوم، الا عن إشارة قوية لها أكثر من بعد انساني، التي قام بها حاتم عمارة رئيس الجمعية الخيرية الإسلامية بشيشاوة، تجاه المرشحين المقبلين على اجتياز مباراة الأساتذة المتعاقدين، بعدما تكفل لاستقبالهم بالهيئة وفتح لهم ابوابها كمقر للمبيت والمؤونة.

ففي الوقت الذي استغل بعض المستغلين لمثل هاته المناسبات من ارباب سيارات الأجرة الكبيرة، بالرفع من الثمن بشكل صاروخي بلا رحمة أو إنسانية، بعيدا عن مراقبة المسؤولين، قام حاتم عمارة بدور رجولي ان لم نقل بطولي في الوقت المناسب وتكفل بنقل المرشحين لمراكز إجراء المباراة، كما تكفل بمبيتهم واكلهم، وتوفير الراحة لهم للاستعداد وفق ظروف مناسبة لاجل التفرغ للمراجعة واجتياز المباراة في احسن الاحوال. في حين أن مرشحي امنتانوت ،عاشوا محنة مع البحث عن المبيت الذي كان مستحيلا، في ظل امتلاء الغرف، ناهيك عن جشع ارباب سيارات الأجرة الكبيرة الذين ضاعفوا من الاثمنة بشكل ملحوظ في غياب أية مراقبة من المسؤولين وخصوصا في مثل هاته الظروف التي تكررت في مناسبات سابقة دون أدنى حماية ليبقى المتعاقدون الحلقة الاضعف امام جشع هؤلاء في كل مناسبة. ويبقى حاتم عمارة الرجل الرحيم لهؤلاء المترشحين لاجتياز مباراة الأساتذة المتعاقدين وانسانا متضامنا بامتياز رغم تكالب الاخرين وتهميشهم لهؤلاء الأطر رجال الغد،الذين لايرى فيهم بعض اصحاب الشكارة ومستغلي الفرص والازمات والمرابين بهذا الاقليم، الا وسيلة الاغتناء ولو خار ج ضوابط القانون.

تعليقات (0)
اضافة تعليق