في بادرة فريدة قرر رئيس الفريق النيابي لحزب لأصالة والمعاصرة عبداللطيف وهبي إرجاع تعويضاته طيلة اشهر “العطالة البرلمانية” إلى الخزينة العامة.
وجاء هذا القرار بعد إقدام وزير المالية محمد بوسعيد على إرسال استمارة نموذجية إلى حزب الأصالة والمعاصرة لتوزيعها على البرلمانيين الراغبين في إرجاع تعويضاتهم.
يشار إلى أنه سبق وان تبرع البرلماني خالد تيكوكين عن حزب العدالة والتنمية من تعويضاته لفائدة ساكنة منطقته، حيث اقتنى لهم سيارة إسعاف.