بوريطة يمثل الملك محمد السادس في قمة منظمة دول إفريقيا والكاريبي والمحيط الهادئ بمالابو
بتعليمات ملكية سامية، يمثل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، اليوم السبت 28 مارس في مالابو، في أشغال القمة الحادية عشرة لرؤساء دول وحكومات منظمة دول إفريقيا والكاريبي والمحيط الهادئ. وتشارك المملكة المغربية في هذه القمة بصفتها ضيف شرف، وهو ما يكرس المكانة المحورية […]