عبدالرحيم الرخيز يقود المعهد الملكي للشرطة للتتويج
تُوّج فريق المعهد الملكي للشرطة بلقب الدوري الرياضي الذي نظمته ولاية أمن القنيطرة، بمناسبة الذكرى السبعين لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني، في إنجاز عكس روح الانضباط والعمل الجماعي داخل المؤسسة الأمنية، وذلك تحت قيادة الحكم الفيدرالي عبدالرحيم الرخيز. وأكد الرخيز حضوره المتميز، ليس فقط داخل المستطيل الأخضر كأحد أبرز حكام البطولة الوطنية الاحترافية، بل أيضًا […]