تأهيل 1400 مركز صحي وإطلاق المرحلة الثانية لتعزيز العرض الصحي
أكد رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، السبت بإقليم الحوز، أن الحكومة استكملت تنزيل برنامج تأهيل مؤسسات الرعاية الصحية الأولية، من خلال إعادة بناء وتحديث وتجهيز 1400 مركز صحي بمختلف أقاليم المملكة. وقال أخنوش في تصريح للصحافة بمناسبة إعطائه انطلاقة خدمات مستشفى القرب أيت أورير، والمركز الصحي القروي من المستوى الثاني تزارت، بحضور على الخصوص، وزير الصحة […]