بالواضح – عباس كريمي
خلال اليوم الاحد 3 مارس مساء،وفي اطار المراقبة الروتينية بالسد الامني بشيشاوة، تمكنت العناصر الامنية بالسد،من ايقاف سيارة من نوع داسياقادمة من مدينة طنجة في اتجاه الصويرة، بحيث اثناء اخضاعها للتفتيش، عثر داخل صندوقها الخاص بالبضائع، على كيلو نصف من مادة الحشيش كماتم ايقاف شخصين، فيما فر ثلاثة اخرين. هذا وقد قامت فرقة الدراجين بملاحقة الثلاثة الهاربين ،فحاصرتهم باحد شوارع المدينة، ونجحت في القاء القبض عليهم، وتم الاستماع اليهم جميعا، في انتظار عرضهم على النيابة العامة بتهمة الفرار وحيازة المخدرات.