شهدت الجلسة الخامسة من دورة مجلس جماعة الرباط حدثا استثنائيا، زوال اليوم الثلاثاء، تمثل في اقدام رئيس مجلس مقاطعة السويسي عادل الاتراسي عن حزب الاصالة والمعاصرة على الاعتداء على موظف بالجماعة، وذلك أثناء تأديته لمهامه لحظة تمريره للميكروفون من مستشار إلى آخر، حيث تم نقله على وجه السرعة عبر سيارة الاسعاف إلى المستشفى في وضعية خطيرة جراء النزيف الدموي الذي تعرض له.
يشار إلى أن الجلسة التي ترأسها عمدة الرباط محمد الصديقي وحضرها ممثل عن والي جهة الرباط عبدالوافي لفتيت، ومستشارو الأغلببية والمعارضة، خصصت لمناقشة مشكل الأضرار التي خلفتها الأمطار الاستثنائية التي هطلت ليلة الخميس بمدينة الرباط، والمصادقة على نظام جديد للجماعة في مستوى العاصمة يسمح بتقديم خدمات متميزة للساكنة، لتختتم الدورة بتلاوة برقية ولاء وإخلاص لملك البلاد.