تطورات جديدة.. إصابة 20 طفلا بأنفلوانزا الخنازير بالدار البيضاء

 

بالواضح – متابعة

أفاد هشام عفيف مدير المركز الاستشفائي الجامعي ابن رشد بالدار البيضاء، أنه منذ الأمس الخميس، تم استقبال 20 طفلا مصابا بأنفلونزا “ان 1 اش 1”.

وأوضح عفيف، ان باستثناء طفل وضع في العناية المركزة، باقي الأطفال تم توزيعهم على مختلف الأقسام بالمركز الاستشفائي الجامعي ابن رشد.

وأضاف مدير المركز الاستشفائي الجامعي ابن رشد في تصريح لردايو “أتلانتيك”، اليوم الجمعة، انه داخل نفس المستشفى تم استقبال حالتين لشخصين بالغين، تم وضعهما تحت العناية المركزة نظرا لخطورة وضعهما الصحي.

تعليقات (0)
اضافة تعليق