انطلاق خدمات مستشفيات ومراكز صحية جديدة بأربع جهات
أشرف وزير الصحة والحماية الاجتماعية، أمين التهراوي، السبت، على إعطاء انطلاقة خدمات مجموعة من المؤسسات الصحية الجديدة بكل من تنغير وورزازات وزاكورة، إلى جانب إطلاق خدمات 16 مركزا صحيا عن بعد بعدد من جهات الجنوب، في خطوة تروم تعزيز العرض الصحي وتقريب الخدمات من الساكنة. وشمل هذا الإطلاق تشغيل مستشفى القرب “بومالن دادس” بإقليم تنغير، […]