النقابة المغربية للتعليم العالي تستنكر إعفاء أستاذ بكلية العلوم بالمحمدية وتتهم العميدة بالتعسف
استنكر المكتب الجهوي للنقابة المغربية للتعليم العالي والبحث العلمي بجامعة جامعة الحسن الثاني، الثلاثاء 7 أبريل 2026 بمدينة الدار البيضاء، ما وصفه بـ“التعسف والمضايقات” التي يتعرض لها أستاذ باحث بكلية العلوم والتقنيات بالمحمدية من طرف إدارة المؤسسة، وذلك على خلفية قرار إنهاء مهامه كمنسق لمسلك علوم البيانات والمعلوميات القرارية (SDID)، إلى جانب تهديدات اعتبرها البيان […]