الحسيمة. شرطي يلفظ أنفاسه الأخيرة إثر إصابته بوعكة صحية مفاجئة

بالواضح – طارق عمور

لفظ شرطي، أمس السبت، أنفاسه الأخيرة، بعد أن تم نقله على وجه السرعة الى مستشفى مدينة الحسيمة، إثر إصابته بوعكة صحية مفاجئة ألمت به

وكشفت مصادر محلية أن الشرطي الثلاثيني، كان يعمل قيد حياته بمفوضية أمن الحسيمة، تعرض لأزمة صحية مفاجئة ألمت به داخل منزله الذي يقطن به قبل أن يتم نقله على وجه السرعة صوب قسم المستعجلات ليلفظ هناك أنفاسه الأخيرة.

وعلى غرار ذلك، تم فتح تحقيق قضائي تحت اشراف النيابة العامة، فيما تم وضع جثة الشرطي بمستودع الاموات قصد اخضاها للتشريح الطبي الكفيل بتحديد اسباب الوفاة.

اترك رد