عقدت الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني العالي والتعليم العالي والبحث العلمي بشيشاوة، الثلاثاء، لقاء تواصليا مع مديري المؤسسات التعليمية الخاصة بالإقليم لبحث تنزيل الدخول المدرسي الجديد.
وخصص هذا اللقاء الذي تميز بحضور رئيسة مصلحة الشؤون القانونية والتواصل والشراكة بالمديرية الاقليمية للتعليم بشيشاوة لتدارس مقتضيات تنزيل المذكرة الوزارية 20/39 بتاريخ 28 غشت 2020 في شان تنظيم الدخول المدرسي للموسم الدراسي 2020/2021 في ظل جائحة كوفيد 19، تنزيلا يضمن دخولا مدرسيا ناجحا وأمنا في احترام تام للبروتوكول الصحي الخاص بالمؤسسات التعليمية الصادر عن الوزارة الوصية،
ويندرج هذا اللقاء ضمن سلسلة اللقاءات المبرمجة في المخطط التواصلي للمديرية الإقليمية والذي أعلن عنه وفق برمجة مفصلة وتشمل مختلف الهيئات والأطر التربوية والإدارية إلى جانب الشركاء و باقي القطاعات الوزارية بما يضمن الانخراط الجاد والمسؤول لجميع المتدخلين من أجل دخول مدرسي ناجح وآمن.
