ملتقى جهوي لتأهيل الأطفال الأصم والبكم بمراكش
تشهد مدينة مراكش يوم 22 دجنبر 2016 تنظيم ملتقى جهوي للصم والبكم في نسخته الثانية على مستوى جهة مراكش الحوز، وذلك بقاعة بقاعة قصر البلدية شارع محمد الخامس بالمدينة الحمراء، وذلك تحت شعار “معا من أجل الارتقاء بأوضاع الطفل الأصم .دمج تكوين .تمكين مشاركة”.
وتشرف على هذه الالتفاتة بفئة الصم والبكم مجموعة فعاليات جماعية وجمعوية، ونخص بالذكر هنا، جمعية الكتبية للصم والبكم بولاية مراكش، بشراكة مع مجلس مقاطعة المدينة، والمجلس الجماعي لمدينة مراكش، ومركز محمد السادس للمعاقين الملحقة الجهوية بمراكش.
يذكر أن الملتقى الجهوي الثاني للصم والبكم بجهة مراكش الحوز، سينطلق يوم 22 دجنبر 2016 ابتداء من حدود الساعة 9 مساء.
