على إثر الأجواء الاجتماعية المحتقنة داخل الوكالة الحضرية للصخيرات-تمارة، والقرارات التعسفية الظالمة التي يتخدها بعض المسؤولين بشكل ممنهج ضد مستخدمي هذه الوكالة الحضرية، باتباع سلوكيات وأساليب لا ترقى الى مستوى الاخلاق الادارية وأصبحت متجاوزة في مغرب اليوم تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، والذي يحرص على حماية حقوق رعاياه من ظلم وتعسف وشطط المتسلطين.
وتبعا لاجتماع المكتب المحلي النقابي للوكالة الحضرية للصخيرات-تمارة والمنضوي تحت لواء الاتحاد العام للشغالين بالمغرب، وبعد تدراس الوضع وتقييمه بشكل موضوعي، لممارسات هؤلاء المسؤولين خلال الشهور المنصرمة، وبعد اقتناع المستخدمين بأن ضبط النفس الذي تعاملوا به من أجل الحفاظ على السير العادي للإدارة خدمة للوطن والمواطنين. تم تأويله بشكل عكسي.
ومن أجل كل ذلك فإن المكتب النقابي المحلي أصدر البلاغ التالي:

