أفاد مصدر مطلع من وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، لجريدة “بالواضح” بأن اجتماعا انعقد أمس الثلاثاء 11 غشت 2020، بمقر الوزارة، وذلك بمشاركة عدد من سفارات الدول الأوروبية من بينها إسبانيا وفرنسا وإيطاليا وبلجيكا وهولندا وألمانيا والبرتغال بالإضافة إلى ممثلة الاتحاد الأوروبي.
وخلال هذا الاجتماع الذي عقد على إثر التوصيات الجديدة للاتحاد الأوروبي، أكد جميع الممثلين الحاضرين خلال هذا اللقاء أن المغاربة المقيمين في أوروبا والطلاب الذين يتابعون دراستهم هناك بالإضافة إلى المسجلين حديثًا، مسموح لهم بولوج التراب الأوروبي وذلك مع احترام الشروط الصحية المعمول بها في كل بلد والتي تعد صلاحية وطنية خاصة بكل دولة على حدة.
آخر الأخبار
- بوريطة والزياني يبحثان بعمان تعزيز التعاون المغربي البحريني وتنسيق المواقف العربية
- الملك محمد السادس يدعو إلى جيل جديد من الحكامة الترابية والخدمات العمومية الشاملة
- برقية ملكية إلى رئيس كولومبيا
- غلاء الوقود يهوي بثقة المستهلكين في جنوب إفريقيا
- معهد العالم العربي يتجه إلى توسيع تعاونه الثقافي مع المغرب
- جيبوتي تتطلع للاستفادة من الخبرة المغربية في تطوير الطاقات النظيفة
- برقية ملكية إلى دوقي لوكسمبورغ الكبرى
- المضيق.. ساحل “تامودا باي”، حينما تلتقي السياحة الراقية بروعة المتوسط
- المنتخب المغربي يحل بأطلانطا استعدادا لمواجهة هايتي
- انتقادات لرفض مناقشة مقترحي سامير والمحروقات
