الفنانة المغربية الصحراوية عواطف زمرد تقود قافلة لمعبر الكركرات

بالواضح

نظمت الفنانة المغربية الصحراوية عواطف زمرد، خلال الفترة الممتدة ما بين 21 و 25 دجنبر الجاري، زيارة الى منطقة الكركرات انطلاقا من مدينة مراكش، وذلك تأكيدا لتشبثها بمغربية الصحراء وترسيخا لتعلقها بالوحدة الوطنية، حيث احتفت بانتصارات المغرب في الصحراء المغربية كما انها تحملت مصاريف هذه الزيارة، وهي مبادرة اسثتنائية من فنانة تحب وطنها بالقول والفعل.
وعبرت الفنانة عواطف زمرد عن سعادتها بهذه الزيارة التاريخية للمعبر الحدودي، كما انها جاءت في لحظة تاريخية ومفصلية بعد ان اعترفت الولايات المتحدة الامريكية بمغربية الصحراء. وذلك بفعل مجهودات الديبلوماسية الملكية التي يقودها الملك محمد السادس.
وتوجت زيارة الفنانة عواطف زمرد خلال الى معبر الكركرات بتصوير اغنية فيديو كليب بعنوان “الصحراء المغربية ” من كلماتها وانتاجها والحانها، حيث تعاملت مع طاقم تقني فني المتخصص والتوزيع الموسيقي انس الادريسي والاستوديو ” brothers fahss ” واخراج برادر فحصي.
وفضلت الفنانة المغربية أن تكون هذه الاغنية معبرة عن الوحدة الوطنية تحت القيادة السامية لصاحب الجلالة محمد السادس نصره الله وايده .
كما تم التصوير ما بين مراكش ، واكادير والداخلة والعيون.
والجدير بالذكر أن الزيارة كانت بربة حيث تمت بواسطة سيارات رباعية الدفع مما سمح للقافلة من زيارة العديد من المدن والاستمتاع بجمالها الخلاب.

ومن المنتظر أن تتطرح عواطف زمرد هذا العمل الغنائي خلال الايام المقبلة،حيث سيكون بمثابة مفاجأة غنائية تفتتح بها الفنانة المغربية السنة الميلادية الجديدة2021.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.