اللجنة المركزية لتنظيم وتتبع الانتخابات تدعو الى انتخاب ممثلي الموظفين

بالواضح

دعت اللجنة المركزية لتنْظيم وتتبّع الانتخابات كافة ممثلي الموظفين الرسميين أعضاء اللجان الإدارية المتساوية الأعضاء الذين تمّ انتخابهم على صعيد العمالات والأقاليم برسم اقتراع يوم 16 يونيو 2021، من أجل انتخاب ممثلي الموظفين في اللجان الإدارية المتساوية الأعضاء المركزية وجوبا عن طريق المراسلة.

وفي بلاغ لها، اليوم الثلاثاء، دعت اللجنة الناخب من أجل  التصويت على قائمة تامّة، منبهة إلى ضرورة عدم تغييرها بحذْف أسماء أو إضافتها أو تعويضها، على أن يصل ظرف التصويت إلى رئيس اللجنة المركزية لتنْظيم وتتبّع الانتخابات قبل يوم 2غشت 2021.

ودعت اللجنة ممثلي الموظفين الرسميين أعضاء اللجان الإدارية المتساوية الأعضاء المعنية إلى الاتصال بالمنسقين الجهويين المتواجدين بمقرات الأكاديميات الجهوية للتربيــة والتكوين أو بالسادة المنسقين الإقليميين المتواجدين بمقرات المديريات الإقليمية؛ قصد سحب الظرف الخاص بهم ومباشرة عملية الاقتراع عن طريق المراسلة خلال الفترة المتراوحة مابين 23 يوليوز وفاتح غشت 2021 (الساعة السادسة والنصف مساء). وذلك بوضع بطاقة التّصويت داخل الظرف الصغير الحجم، ووضع هذا الظرف داخل الظرف المتوسط الحجم والذي يحمل العنوان التالي : السيد رئيس اللجنة المركزية لتنْظيم وتتبّع الانتخابات – مديرية الموارد البشرية وتكوين الأطر الكائن، زنقة الركراكي، مدينة العرفان، الرباط.

وأوضح المصدر ذاته أن اللجنة المركزية لتنْظيم وتتبّع الانتخابات قامت بإعداد أظرفة كبيرة الحجم تحتوي على بطاقات التصويت، وظرف داخلي وآخر خارجي بعدد الناخبين حسب الأطر المحدثة على صعيد العمالات والأقاليم، مضيفا بأن هذه الأظرفة سُلّمت للمنسقين الجهويين لتنظيم وتتبع الانتخابات.

اترك رد