المغرب يفوز على منتخب افريقيا الوسطى برباعية في إقصائيات أمم إفريقيا

بالواضح

فاز المنتخب المغربي لكرة القدم على نظيره لجمهورية افريقيا الوسطى ب 4 أهداف لواحد في المباراة التي جمعتهما ،مساء اليوم الجمعة ، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء ، برسم الجولة الثالثة من الإقصائيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم الإفريقية لكرة القدم (الكاميرون 2021).

وسجل أهداف المنتخب المغربي كل من أشرف حكيمي (د10 )، و حكيم زياش في الدقيقتين 30 عن طريق ضربة جزاء و33، و زكرياء ابو خلال د 63، في حين سجل الهدف الوحيد لمنتخب افريقيا الوسطى المهاجم لويس مافوتا في الدقيقة 24.

وبهذا الفوز أضحى المنتخب الوطني المغربي يحتل بمفرده صدارة ترتيب المجموعة الخامسة بسبع نقاط، يليه منتخب موريتانيا في الصف الثاني بخمس نقاط فيما يحتل منتخب إفريقيا الوسطى المركز الثالث بثلاث نقاط، ثم منتخب بورندي في الرتبة الأخيرة بنقطة وحيدة.

وسيحط المنتخب الوطني المغربي يوم 17 نونبر الجاري الرحال بمدينة دوالا الكاميرونية، حيث سيواجه مجددا منتخب افريقيا الوسطى برسم الجولة الرابعة.

تعليق 1
  1. يوسف الغزيزال يقول

    للأمانة فقط، منتخب إفريقيا الوسطى كان رائعا خلال هذه المقابلة، فنيا و أخلاقيا! كان بإمكانه تسجيل أهداف أخرى لولا سوء الحض و حرمانه من ضربة جزاء واضحة…دفاع المنتخب المغربي يجد إعادة النضر فيه، أضن ان فضال لا مستقبل له داخل المجموعة الوطنية…سايس مدافع أوسط و ليس جناح أيمن أسي خليلوزيتش…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.