فاز المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم على نظيره لإفريقيا الوسطى بنتيجة خمسة أهداف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم السبت على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، لحساب الجولة الثالثة من إقصائيات المجموعة الثانية لكأس إفريقيا للأمم (المغرب 2025).
وسجل أهداف النخبة الوطنية كل من عبد الصمد الزلزولي (د 18) وعز الدين أوناحي (د 38 و45+2) وأشرف حكيمي (د 45) وسفيان رحيمي (د 71 ض ج).
آخر الأخبار
- معهد مهن التمريض بالقنيطرة يحتفي بخريجيه ويكرم موظفيه
- احتقان داخل قطاع الجالية يطرح تساؤلات حول تدبير “مرحبا”
- جامعة كرة القدم تحسم في مشاركة أكرد والزلزولي في المونديال
- طائرات “كنادير” تعزز جهود إخماد الحريق الغابوي بإكيدي وتعبئة ميدانية واسعة بتارودانت
- انطلاقة مثيرة لمونديال 2026.. المكسيك تفتتح بالفوز وكوريا الجنوبية تقلب الطاولة على التشيك
- بتعليمات ملكية.. ولي العهد يترأس بالقنيطرة حفل تخرج فوجي الدفاع والأركان
- حرارة تصل إلى 44 درجة ورياح قوية مرتقبة بعدد مناطق المغرب
- تعيين الحكم الصومالي عمر عرتن لإدارة السوبر الأوروبي
- من أجل المشاركة في الانتخابات وقلب ميزان القوى
- رسميا: وهبي يجري تغييرين في لائحة المغرب قبيل مباراة البرازيل
المقال التالي
