فاز المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم على نظيره لإفريقيا الوسطى بنتيجة خمسة أهداف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم السبت على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، لحساب الجولة الثالثة من إقصائيات المجموعة الثانية لكأس إفريقيا للأمم (المغرب 2025).
وسجل أهداف النخبة الوطنية كل من عبد الصمد الزلزولي (د 18) وعز الدين أوناحي (د 38 و45+2) وأشرف حكيمي (د 45) وسفيان رحيمي (د 71 ض ج).
آخر الأخبار
- هولندا تتحدث كثيرًا… والمغرب يترك الكلمة للملعب
- لننته من هذا الصخب الهوياتي!!!
- كرة منفوخة… ووطن منكمش
- توقيف 12 شخصاً بطنجة بعد شجار عنيف بالشارع العام وحجز مخدرات
- أصدقاء محمد بهضوض يستحضرون مساره الفكري ويحتفون بكتابه “ما بعد الحقيقة”
- مركزية نقابية تعلن تضامنها مع المحامين تدعو لحوار يحفظ استقلالية المهنة
- بلجيكا ومصر تعبران إلى دور الـ32 في مونديال 2026
- تحذيرات متتالية داخل منتخب هولندا من قوة أسود الأطلس
- الممثل هيثم مفتاح ينضم لتشجيع المنتخب المغربي بالمونديال
- المغرب يبرز بالأمم المتحدة رؤيته للذكاء الاصطناعي والسيادة الرقمية
المقال التالي
