حفل بسجن الرماني تحت شعار: الشباب والحياة الطيبة

بالواضح

احتفالا باليوم الوطني للسجين، نظم المجلس العلمي المحلي بالخميسات بتنسيق مع المندوبية الإقليمية للشؤون الإسلامية بالخميسات ومؤسسة السجن المحلي الرماني، حفلا دينيا بالسجن المحلي الرماني تحت عنوان: “الشباب والحياة الطيبة” وذلك يوم الخميس 14 دجنبر 2023.
وفي كلمة له وبعد الافتتاح بآيات بينات من الذكر الحكيم أشاد مدير السجن المحلي بالرماني، الذي أشاد بهذا الحفل الديني وبالشراكة المتينة بين المؤسسة السجنية والمجلس العلمي المحلي بالخميسات.
وبعد كلمة رئيس مصلحة العمل الاجتماعي بالسجن المحلي بالرماني، أشار هشام الشاوي عضو المجلس العلمي المحلي بالخميسات إلى التدين السليم ودوره في علاج الجريمة.
وبعد قراءات قرآنية فردية من طرف بعض أئمة المساجد، عرج محمد الكرشيني إمام مرشد إلى وقفات وتأملات من قصة سيدنا يوسف في السجن”
وشهد هذا الحفل قراءة جماعية من طرف ثلة من أئمة مساجد دائرة الرماني، إضافة إلى أمداح نبوية، قبل أن يتم توزيع الجوائز على بعض النزلاء المواظبين على دروس الوعظ والإرشاد التي يسهر على تنظيمها المجلس العلمي المحلي داخل المؤسسة السجنية، ليتم الختم بالدعاء لأمير المؤمنين بالنصر والتأييد من طرف علال قيداح إمام وخطيب المسجد المركزي بالبراشوة.

اترك رد