زياش والنصيري يعتذران للركراكي أمام المجموعة

قدم كل من حكيم زياش ويوسف النصيري اعتذارها لمدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي أمام المجموعة عن ما بدر منهما من تصرفات غاضبة رفضا لاستبدالهما خلال الشوط الثاني من مباراة أمس التي جرت أمام المنتخب الزامبي في ثاني جولات إقصائيات كأس العالم وانتهت بفوز الأسود بهدفين اثنين لهدف واحد.

وكان الركراكي قد قلل، في ندوة صحافية عقب مباراة زامبيا، من خطورة هذه التصرفات على المجموعة، مادمت لم تمس الجمهور الرياضي، معتبرا بأنها مثل هذه التصرفات دأبت عدد من نجوم الكرة على القيام بها تعبيرا منهم على رفض استبدالهم، وذلك في محاولة لعدم التأثير على استقرار المجموعة وحفظ خيط معاوية للتواصل بينه وبين اللاعبين الاثنين، وهو ما تم حيث اجتمع مع اللاعبين لاحقا، وعادت مياه العلاقات بينهم إلى مجاريها.

وكانت عدد من صفحات وحسابات مواقع التواصل الاجتماعي قد تفاعلت إزاء تصرفات اللاعبين الاثنين، معربة عن رفضها سلوكهما تجاه المدرب والطاقم التقني والطبي للمنتخب المغربي.

هذا وسبق للاعب النصيري وأن قام بتصرف مشابه إزاء نادي اشبيلية، احتجاجا عن استبداله من قبل مدرب النادي الأندلسي كيكي سانشيز فلوريس، قبل أن تتطلف الأجواء بينهما لاحقا، إلا أن الامور تختلف هنا مع المنتخب الوطني.

 

اترك رد