لقاءات تواصلية بين رئيس جامعة السلة والأندية والعصب الجهوية

بالواضح

على إثر الإجتماع الأخير للمكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة السلة، وإيمانا من رئيسها السيد مصطفى أوراش ومكتبها المديري بضرورة مد جسور التواصل بشكل مستمر مع الجمعيات الرياضية والعصب الجهوية المنضوية تحت لوائها ، تقرر أن يعقد السيد أوراش عدة اجتماعات في هذا الصدد.

واعتبارا للظروف الراهنة التي تمر بها بلادنا وباقي بلدان العالم بسبب جائحة كوفيد 19، واحتراما للتدابير الاحترازية والإجراءات الوقائية المعمول بها، قرر رئيس الجامعة عقد أربعة لقاءات تواصلية متفرقة.

وهكذا، سيتم عقد اللقاء التواصلي الأول مع جميعات الجنوب يوم السبت 25 شتنبر 2021 على الساعة الثانية بعد الزوال بمدينة مراكش.

اما اللقاء التواصلي الثاني فسيعقد يوم الأحد 26 شتنبر بالرباط على الساعة الثانية بعد الزوال مع جمعيات جهات الدار البيضاء سطات، والرباط سلا القنيطرة وطنجة تطوان.

وسيهم اللقاء التواصلي الثالث، المقرر عقده بمدينة جرسيف يوم السبت 2 أكتوبر على الساعة الثانية زوالا، جمعيات جهات فاس مكناس ودرعة تافيلالت والشرق إضافة لفرق شباب الريف الحسيمي واتحاد امزورن والأمل الرياضي الحسيمي.

فيما سيعقد اللقاء التواصلي الرابع مع العصب الجهوية بمدينة الرباط يوم الأحد 3 أكتوبر على الساعة الثانية بعد الزوال.

وتجدر ا ٕلاشارة ٕالى أنه احتراما للتدابير الاحترازیة المعمول بها للوقایة من فيروس كوفيد 19، فإن الجمعیات الرياضیة سـتكون ممثلة بشخص واحد عن كل جمعية في هذه اللقاءات التواصلیة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.