تباحث وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، في اتصال هاتفي اليوم الجمعة، مع نظيرته الكينية، السيدة رايشيل أومامو.
وأوضح بلاغ لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج توصلت جريدة “بالواضح” بنسخة منه، أن المباحثات الهاتفية همت العلاقات الثنائية بين المملكة المغربية وجمهورية كينيا، وكذا التعاون بين البلدين داخل المنظمات الحكومية الإقليمية والدولية.
كما تناولت المحادثات الهاتفية، وفق البلاغ ذاته، مواضيع أخرى تتعلق بالقضايا متعددة الأطراف ذات الاهتمام المشترك.
آخر الأخبار
- بوريطة والزياني يبحثان بعمان تعزيز التعاون المغربي البحريني وتنسيق المواقف العربية
- الملك محمد السادس يدعو إلى جيل جديد من الحكامة الترابية والخدمات العمومية الشاملة
- برقية ملكية إلى رئيس كولومبيا
- غلاء الوقود يهوي بثقة المستهلكين في جنوب إفريقيا
- معهد العالم العربي يتجه إلى توسيع تعاونه الثقافي مع المغرب
- جيبوتي تتطلع للاستفادة من الخبرة المغربية في تطوير الطاقات النظيفة
- برقية ملكية إلى دوقي لوكسمبورغ الكبرى
- المضيق.. ساحل “تامودا باي”، حينما تلتقي السياحة الراقية بروعة المتوسط
- المنتخب المغربي يحل بأطلانطا استعدادا لمواجهة هايتي
- انتقادات لرفض مناقشة مقترحي سامير والمحروقات
