“مجموعة سيتي باص ترانسبور” تنقل بالمجان التلاميذ أيام امتحانات الباكالوريا

في مبادرة “مواطنة”، أعلنت مجموعة النقل الحضري “سيتي باص ترانسبور” بكل من فاس ومكناس وتطوان ووجدة والجديدة والفقيه بنصالح عن نقل مجانا التلاميذ المترشحين لاجتياز امتحان الباكالوريا .
وجاء في بلاغ للشركة ، نتوفر على نسخة منه، أنها اتخذت جميع التدابير اللازمة لتنقلات التلاميذ في ظروف جيدة طيلة فترة الامتحانات سواء على مستوى الأسطول أو الموارد البشرية وذلك لتمكين الممتحنين والممتحنات من الالتحاق بمراكز الامتحانات في الوقت المحدد .
وأوضحت المجموعة أنها ستوفر خدمة النقل بصفة مجانية للتلاميذ في فترة الامتحانات، وبانه يتعين عليهم فقط الإدلاء بالاستدعاء الرسمي الموجه إليهم لاجتياز الامتحان.
وتأتي هذه المبادرة “ارتباطا بالظرفية الخاصة التي تعرفها بلادنا في مواجهة جائحة كورونا، ومشاركة من سيتي باص المواطنة لأسر المترشحين عبء هذه المرحلة المهمة في المسار الدراسي للتلاميذ للمقبلين على الامتحانات”.
وأكدت الشركة أنها اتخذت جميع التدابير الوقائية اللازمة للمحافظة على سلامة التلاميذ عبر تعقيم الحافلات ووضع محلول التعقيم رهن إشارتهم
وطالب البلاغ جميع التلاميذ بالتعاون مع أطر ومستخدمي الشركة وباتباع التدابير الوقائية والتعليمات الصادرة عن السلطات المختصة حفاظا على سلامتهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.