مدير أكاديمية محمد الخامس يكشف عن تنظيم دوري كروي بمناسبة الذكرى 45 للمسيرة الخضراء

بالواضح

أشاد الإطار الوطني ومدير أكاديمية محمد الخامس لكرة القدم بالدار البيضاء مولاي عبدالله الشريف العلوي (أشاد) بالسياسة الرياضية التي ينهجها الملك محمد السادس وبالعناية التي يخص بها فئة شباب، من خلال بناء ملاعب القرب وغيرها من المنشآت الرياضية.

وأعرب مولاي عبدالله الشريف العلوي في حوار مع جريدة “بالواضح” عن سروره وتفاؤله بمستقبل الرياضة بالمملكة، مؤكدا بأن ملاعب القرب صارت تشكل متنفسا للشباب خاصة مع وجود مسؤولين ومؤطرين من ذوي الكفاءات العالية.
وعن الانشطة الرياضية المزمع إقامتها من طرف الاكاديمية بعد إعادة فتح أبوابها عقب رفع الحجر الصحي، أشار مدير أكاديمية محمد الخامس مولاي عبدالله الشريف العلوي الى عزم الاكاديمية تنظيم دوري لكرة القدم بمناسبة الذكرى الخامسة والأربعين (45) لانطلاق المسيرة الخضراء المظفرة، وذلك بشراكة مع الإطار الجمعوي نعيمة كمال بالاضافة الى استقبال الوافدين الجدد على الاكاديمية وتوفير كافة الخدمات الممكنة لهم من أجل عطاء أكبر واستثمار أفضل لمواهبهم.
وعبر مدير أكاديمية محمد الخامس لكرة القدم بالدار البيضاء عن شكره لكل من السيدين كريم من بلجيكا وكمال الطويل الذين قدما الكثير من الأعمال لفائدة الاكاديمية وشبابها، مشيدا بجهود السلطات المحلية  وعلى رأسهم عامل عمالة عين السبع وقائد المقاطعة الذين برهنوا عن علو كعبهم إبان فترة الحجر الصحي وغيرتهم على صحة الساكنة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.