قرر مجلس جامعة سيدي محمد بن عبدالله بفاس، اليوم الاثنين، المصادقة على قبول قطعة أرضية وهبها احد الرجال فضّل عدم الكشف عن اسمه لجامعة سيدي محمد بن عبدالله، ممثلة في كلية الطب والصيدلة وطب الأسنان بفاس لفائدة البحث العلمي المتخصص في زراعة الأعشاب الطبية والعطرية.
وأضافت مصادر جامعية أن القطعة الأرضية الموهوبة تبلغ مساحة تفوق 7 هكتارات تبعد عن فاس ب 25 كلم بمنطقة راس تبودة بإقليم صفرو.
وشهدت هذه المبادرة الخيرية والنوعية استحسانا من لدن الحاضرين، الذين أجمعوا على حسن خصال وطباع التجرد الذي أبان عنها صاحب المبادرة، داعين في الوقت ذاته إلى ترسيخ ثقافة التبرع وتقديم الهبات والغيرة على البحث العلمي لاسيما في فاس العالمة.
