ناديان انجليزيان يرغبان في ضم النصيري

عادت بعض وسائل الإعلام البريطانية، الأحد 10 أكتوبر 2021، للحديث عن إمكانية انتقال المغربي يوسف النصيري، مهاجم إشبيلية الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أن توتنهام وآرسنال مهتمان بالتعاقد معه.

زعمت بعض المنابر البريطانية أن ميكل أرتيتا، مدرب آرسنال، ونونو سانتو، مدرب توتنهام، مهتمان بضم المغربي يوسف النصيري إلى فريقيهما، إذ أن الأول يراه بديلا للمهاجم الغابوني بيير أوباميانغ، والثاني يراه بديلا للإنجليزي هاري كين.

وحسب المصادر ذاتها، فإن إشبيلية، الذي رفض مجموعة من العروض تخص يوسف النصيري الموسم الماضي، لم يعد يمانع في رحيل مهاجمه المغربي في حال تلقي عرض مناسب.

وكانت صحيفة “آس” الإسبانية، ذكرت، يوم الثلاثاء 13 يوليوز 2021، أن اللاعب الدولي المغربي، يوسف النصيري، يرغب في البقاء لموسم إضافي، على الأقل، في نادي إشبيلية، بالرغم من العروض التي تلقاها، على الخصوص، من عدة فرق إنجليزية.

وخاض يوسف النصيري، خلال الموسم الرياضي الحالي، 6 مباريات مع فريقه إشبيلية، في الدوري الإسباني الممتاز، أحرز خلالها 3 أهداف.

يذكر أن يوسف النصيري يعاني إصابة، ويغيب عن المنتخب الوطني المغربي في مباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.