أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، إصابة أحمد أحمد رئيس الاتحاد القاري بفيروس كورونا المستجد.
وذكر الموقع الرسمي لـ”الكاف”، أن أحمد أحمد عقب وصوله إلى القاهرة أول أمس الأربعاء، شعر ببعض أعراض الأنفلونزا، قبل أن يخضع لفحوصات الكشف عن فيروس كورونا المستجد “المسحة”، حيث جاءت النتيجة إيجابية.
وأوضح “كاف”، أن أحمد أحمد رئيس “كاف” يخضع حالياً للعزل الصحي في أحد فنادق القاهرة لمدة 14 يوماً، كما دعا الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، جميع الأشخاص المخالطين لرئيس “كاف” على مدار الأسبوع الماضي في المغرب، حيث كان يحضر نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بين بيراميدز ونهضة بركان المغربي، للخضوع لفحوصات الكشف عن فيروس كورونا المستجد.
آخر الأخبار
- كرة منفوخة… ووطن منكمش
- توقيف 12 شخصاً بطنجة بعد شجار عنيف بالشارع العام وحجز مخدرات
- أصدقاء محمد بهضوض يستحضرون مساره الفكري ويحتفون بكتابه “ما بعد الحقيقة”
- مركزية نقابية تعلن تضامنها مع المحامين تدعو لحوار يحفظ استقلالية المهنة
- بلجيكا ومصر تعبران إلى دور الـ32 في مونديال 2026
- تحذيرات متتالية داخل منتخب هولندا من قوة أسود الأطلس
- الممثل هيثم مفتاح ينضم لتشجيع المنتخب المغربي بالمونديال
- المغرب يبرز بالأمم المتحدة رؤيته للذكاء الاصطناعي والسيادة الرقمية
- الرباط تحتضن الجمع العام الثامن للاتحاد العالمي للتعاضد بمشاركة 26 دولة
- طالبة تفوز بجائزة الفيديوهات التوعوية القصيرة في الفجيرة
المقال السابق
