القادري يتقدم بتهنئة إلى الكثيري

تقدم رئيس جامعة الكفاءات المغربية المقيمة بالخارج رضوان القادري بتهنئته إلى المندوب السامي لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير مصطفى الكثيري بمناسبة انتخابه بالاجماع مؤخرا ببلغراد رئيسا للفيدرالية العالمية لقدماء المحاربين.

وفي ما يلي نص التهنئة التي تقدم بها رئيس جامعة الكفاءات المغربية المقيمة بالخارج للمندوب السامي لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير:

يشرفني غاية الشرف ويسعدني تمام السعادة، أخي العزيز الدكتور مصطفى الكتيري،
أن أبعث إلى سيادتكم الموقرة بتهنئتي الحارة لكم على انتخاب المغرب بالإجماع مؤخرا ببلغراد رئيسا للفيدرالية العالمية لقدماء المحاربين، وهو المنصب الممثل من الآن فصاعدا في شخصكم الكريم كرجل عرف كيف يضطلع بمهامه بنجاح على رأس المندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحير، فاستحققتم بذلك ثقة المجتمع الدولي لتمثيل بلدكم أمام الفيدرالية الدولية لقدماء المحاربين.
وإذ أجدد لكم تهنئتي بهذا المنصب الدولي الهام، فإني لعلى يقين بأن تجربتكم وحنكتكم في القطاع الذي تتولون تدبيره من موقع مسؤوليتم، كمندوب سام، ستخولانكم الحصول على مزيد من التوفيق على الصعيدين الداخلي والخارجي في النهوض بقطاع قدماء المحاربين نهوضا يخدمهم خير قيام.
فأنتم الرجل الكفء المحنك الذي عمل بكفاءة عالية منذ سنوات خلت على ترقية قطاع قدماء المقاومين وجيش التحرير في البلاد بكيفية انعكست، كما هو معلوم، على حياة عائلات وأسر هؤلاء بالخير والارتياح.
وفي الأخير، أرجو، سيادة المندوب السامي والأخ الكريم، أن تتفضلوا بقبول فائق عبارت التقدير والاحترام والمودة، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته على الدوام.

رضوان القادري، رئيس جامعة الكفاءات المغربية المقيمة بالخارج.

اترك رد