المنتخب المغربي للتايكواندو يستعد للمشاركة في بطولة افريقيا برواندا

نظمت الجامعة الملكية المغربية للتايكوندو أيام 11-12-13 مارس 2022  معسكرا تدريبيا بالمنتجع الرياضي ببوزنيقة لفائدة الفائزين بالميدالية الذهبية في البطولة الوطنية الأخيرة للبومسي المنظمة بالفنيدق.

وحضر هذا المعسكر التدريبي أزيد من 46 لاعب ولاعبة من مختلف الفئات والأعمار. ويهدف هذا المعسكر إلى إختيار أجود العناصر لتكوين فريق وطني بناء على الكفاءة والاستحقاق استعدادا لتمثيل المغرب في بطولة إفريقيا التي ستقام بكيغالي برواندا وبطولة العالم التي ستنظم بكوريا من 18الى 24ابريل 2022.

وقد أعطى انطلاق هذا التدريب كل من ادريس الهلالي، رئيس الجامعة والذي أعطى كلمة حث من خلالها على ضرورة تنمية البومسي وإعطائه أهمية أكثر. كما حضرهذا الإفتتاح المدير التقني الوطني للجامعة، باهي الحسين والأستاذ الطهراوي محمد، المشرف على هذا التدريب  ومساعديه من الأطر الوطنية الأساتذة العكرماوي عبدالحق، الحايك عبدالسلام، العرقوبي أدريس أمسناوعلي والسملالي المولودي.
وفي كلمته الإختتامية، أكد الرئيس عزم الجامعة على تقوية الفرق الوطنية عبر برنامج تكوين المدربين والحكام تكوينا يستجيب للمعايير المعمول بها في مجال التدريب الرياضي كما أكد عزمه على تقوية الجهات عبر برنامج يهدف لتحسين المستوى التقني للممارسين.

اترك رد