الوداد ينهزم امام سطيف الجزائري في ذهاب ربع نهائي ابطال افريقيا

بالواضح – الرباط

انهزم فريق الوداد البيضاوي على مضيفه وفاق سطيف الجزائري بنتيجة (1-0)، بملعب الثامن من مايو 1945، في إطار ذهاب الربع النهائي من منافسات دوري أبطال إفريقيا، اليوم الجمعة.
وكان وفاق سطيف أكثر خطورة في المرحلة الأولى، حيث كاد يفتتح التسجيل عن طريق سعدي رضواني الذي ارتطمت كرته بالقائم الأيمن في الدقيقة الخامسة.

وكلل ضغط أصحاب الأرض بهدف عن طريق إيسلا داودي، بعد تلقيه كرة من الظهير الأيسر هواري فرحاني، في الدقيقة 16.

وفي الشوط الثاني دخل الوداد البيضاوي بقوة وكاد أن يعادل النتيجة بواسطة إسماعيل الحداد، بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء، في الدقيقة 47.
وتميزت باقي مراحل اللقاء بالتسديد العشوائي والتسرع من طرف لاعبي الوفاق والوداد، ما حال دون إضافة أهداف أخرى.

اترك رد