بعد إصابته بشلل نصفي.. بنسليمة يشكو التهميش والاقصاء ويطالب بالتفاتة ملكية

بالواضح – الرباط

ناشد وليد بنسليمة رئيس جمعية سيدتي المغربية بالتفاتة ملكية له ولجمعيات المجتمع المدني، ومساعدته للخروج من الأزمة الصحية والمعنوية العصيبة التي يمر منها جراء إصابته بشلل نصفي.

وقال بنسليمة رئيس أحد أنشط جمعيات المجتمع المدني، في كلمة له خصها لموقع “بالواضح“، إنه يشكو الإقصاء والتهميش، حيث لا أحد يسأل عنه وعن أخباره رغم الظروف العصيبة التي مر منها.

وأعرب بنسليمة عن تذمره من الاقصاء والتهميش الذي يعانيه من قبل الوزارة الوصية، حيث لم يحظَ بأي عناية أواهتمام، يضيف المتحدث، بالرغم مما قدمته جمعية سيدتي من الشيء الكثير للبلد

اترك رد