كما أشار إلى ذلك موقع “بالواضح” فقد أعلنت وزارة الداخلية، قبل قليل، منع استعمال وسائل التنقل الخاصة والعمومية بين المدن، وذلك ابتداء من منتصف ليلة السبت 21 مارس 2020، في إطار حالة الطوارئ الصحية التي تم الإعلان عنها أول أمس الخميس ودخلت حيز التنفيذ أمس الجمعة ابتداء من السادسة مساء.
وأشارت الوزارة في بلاغ لها، إلى أن هذا المنع لا يشمل حركة نقل البضائع والمواد الأساسية التي تتم في ظروف عادية وانسيابية بما يضمن تزويد المواطنين بجميع حاجياتهم اليومية. كما ان المنع لا يشمل التنقلات لأسباب صحية ومهنية المثبتة بالوثائق المسلمة من طرف الإدارات والمؤسسات.
آخر الأخبار
- الملك محمد السادس يهنئ نبيل فهمي لانتخابه أمينًا عامًا لجامعة الدول العربية
- حملة أمنية بأولاد برحيل لضبط الدراجات النارية المخالفة وتعزيز السلامة الطرقية
- برقية تهنئة ملكية لمحمد توشاسي بمناسبة تتويجه بطلا عالميا في الكيك بوكسينغ
- بركان .. توقيف داعشي حامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
- “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة في ليلة رباعية الأسود
- الحكومة تعلن العودة إلى الساعة القانونية ابتداء من متم الصيف الحالي
- بلكوش وسيسي غورو يناقشان بجنيف مستقبل آليات التتبع والتقييم الحقوقي
- أقوى لحظات مباراة المغرب 4-2 هايتي
- رباعية المغرب أمام هايتي تقود الأسود إلى صدارة المجموعة رفقة البرازيل
- جمع استثنائي لجامعة الكيك بوكسينغ على خلفية معطيات حول اختلالات مالية وإدارية
المقال السابق
