حفل توزيع الشواهد على الخريجين دفعة 2018

بالواضح – الرباط

ينظم مركز استكمال التكوين التقني المغربي الالماني التابع لغرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة الرباط سلا القنيطرة حفل توزيع الشواهد على خريجي المركز وذلك يوم الخميس 18 ابريل 2019 بملحقة الجهة بالقنيطرة.

يشارك في هذا الحفل ممثلون عن المقاولات الشريكة للمركز بصفتها الحاضنة للتكوين والمساهم الرئيسي في ادماج الخريجين في سوق الشغل و كذا عدد من المؤسسات الوطنية والمنظمات الدولية  الداعمة للمركز وخاصة مكتب التعـاون الدولي الألماني GIZ، ومكتب التكوين المهني وانعاش الشغل والوكالة الوطنية لإنعاش الشغل والكفاءات.

وبموازاة مع هذه التظاهرة الهامة سيتم ابرام اتفاقية توأمة مع  معهد ألماني متخصص في مجال التكوين المهني مقره بمدينة “كامبتن” بألمانيا الفدرالية والذي سيمكن المركز المغربي من الاستفادة من النموذج والتجربة العريقة التي يتميز بها نظام التكوين في ألمانيا الذي يعتمد على ادماج المقاولة والمهنيين في عملية التكوين وفي تسيير مؤسسات التكوين المهني وهي المقاربة التي جاءت بها خارطة الطريق تنفيذا للتوصيات والتوجيهات الملكية المتعلقة بالإستراتيجية الجديدة لقطاع التكوين المهني بالمغرب.

 كما سيتم بهذه المناسبة منح مركز استكمال التكوين التقني  شهادة ادارة الجودة وفق  معايير الآيزو 9001 ISO  من طرف مكتب الخبرة الألماني “د.ك.س.”

  بعد استيفاءه بجدارة لكافة الشروط والمواصفات المنصوص عليها من قبل المنظمة العالمية للجودة.

اترك رد