رئيس جامعة الكفاءات المغربية المقيمة بالخارج يتقدم بتهانئه إلى الملك محمد السادس

بالواضح – الرباط

قدم رئيس جامعة الكفاءات المغربية المقيمة بالخارج رضوان القادري تهانئه إلى الملك محمد السادس والى الشعب المغربي والى المسلمين قاطبة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وتوجه القادري بالدعاء إلى الله عز وجل بان يعيد هذه المناسبة على الملك محمد السادس والاسرة العلوية بموفور الصحة والعافية والسعادة.

كما تضرع إلى العلي القدير بأن يبارك الجهود الملكية ليحقق للشعب المغربي قاطبة داخل وخارج الوطن كل ما يصبو إليه من تقدم وازدهار.

كما توجه القادري بالتهنئة الخالصة إلى الشعب المغربي وإلى جميع المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها، راجيا من العلي القدير أن ينعم الله عليهم بالخير واليمن والبركات.

وفيما نص التهنئة الكامل:

بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف يتقدم رئيس جامعة الكفاءات المغربية المقيمة بالخارج بأحر التهاني إلى جلالة الملك محمد السادس نصره الله، داعين الله عز وجل بأن تحل هذه المناسبة على جلالته بموفور الصحة والعافية والسعادة، وأن يبارك جهوده ليحقق للشعب المغربي قاطبة داخل وخارج الوطن كل ما يصبو إليه من تقدم وازدهار، وأن يقر عين جلالته بصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير الجليل مولاي الحسن وصاحبة السمو الملكي الأميرة للا خديجة، وأن يشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة، كما نتوجه بالتهنئة الخالصة إلى الشعب المغربي وإلى جميع المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها، راجين من العلي القدير أن ينعم الله عليهم بالخير واليمن والبركات.

اترك رد