طنجة.. توقيف شخصين متورطين في سرقة السيارات وتغيير معالمها الخارجية

بالواضح

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح اليوم الثلاثاء، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 26 و34 سنة، أحدهما من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في سرقة السيارات.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه جرى توقيف المشتبه فيه الرئيسي، الذي يشكل موضوع ستة مذكرات بحث على الصعيد الوطني صادرة عن مصالح الشرطة القضائية بتطوان وطنجة والعرائش، للاشتباه في تورطه في قضايا إجرامية تتعلق بسرقة السيارات وتصريفها بعد تغيير معالمها الخارجية، وذلك قبل أن يتم تحديد هوية أحد شركائه ويتم توقيفه أيضا بمنطقة مسنانة بمدينة طنجة.

وأكد البلاغ أن عمليات التفتيش التي باشرتها مصالح الأمن الوطني في هذه القضية مكنت من حجز سيارة كانت موضوع بلاغ بالسرقة بحوزة أحد المشتبه فيهما، فضلا عن حجز هواتف محمولة ومبالغ مالية يشتبه في كونها متحصلات من أنشطة إجرامية.

وأضاف المصدر ذاته، أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي المتورطين المفترضين في هذا النشاط الإجرامي والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة لهم.

اترك رد