اشتكى عدد من المواطنين الازدحام المستمر بمقهى روش نوار الواقع بعمارات الصباح على الشريط الساحلي للعاصمة الرباط.
هذا ورغم التنبيهات المتكررة للسلطات الا ان المسؤولين على ذات المقهى يتلاعبون بارواح المواطنين الابرياء ولا يعيرون اي اهمية للوضع العام الذي تعيش على اثرها البلد.
وبالرجوع الى فيديو كاميرات المراقبة بداخل المقهى المذكور الذي اطلعنا عليه يبدو واضحا وجليا ان الطاقة الاستيعابية تتجاوز المسموح به قانونا خصوصا في فترات الصباح وبعد الغروب.
ومن الواضح ان القائمين على المقهى لا تهمهم تنبيهات خطاب جلالة الملك ولا تعليمات السلطات لمواجهة خطر الكوفيد.
آخر الأخبار
- الرباط تحتضن دورة تكوينية حول الرقابة القضائية على الصفقات العمومية والقرارات الإدارية
- الداخلية تفتح باب الاطلاع والطعن بعد إيداع نتائج مراجعة اللوائح الانتخابية
- قراءة أولية في كتاب “حوادث “، “Incidents” لرولان بارت
- الجمعية الوطنية للدفاع عن حقوق الإنسان بالمغرب تدين قرار القضاء الفرنسي بحق أشرف حكيمي وتصفه بـ”العنصري”
- الرأس الأخضر ومصر ينعشان آمالهما في المونديال
- اليابان وإسبانيا تقسوان على تونس والسعودية برباعية
- منتدى مراكش البرلماني يدعو إلى إطار اقتصادي مشترك وتعزيز التعاون في الذكاء الاصطناعي والأمن الغذائي
- حكم هولندي يقود مباراة المغرب وهايتي
- منتدى مراكش البرلماني يعزز التنسيق المغربي الإفريقي ويدفع آفاق التعاون جنوب–جنوب
- الدورة الربيعية للمجلس العلمي الأعلى تناقش الزكاة وخطة تسديد التبليغ
