تباحث وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، في اتصال هاتفي اليوم الجمعة، مع نظيرته الكينية، السيدة رايشيل أومامو.
وأوضح بلاغ لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج توصلت جريدة “بالواضح” بنسخة منه، أن المباحثات الهاتفية همت العلاقات الثنائية بين المملكة المغربية وجمهورية كينيا، وكذا التعاون بين البلدين داخل المنظمات الحكومية الإقليمية والدولية.
كما تناولت المحادثات الهاتفية، وفق البلاغ ذاته، مواضيع أخرى تتعلق بالقضايا متعددة الأطراف ذات الاهتمام المشترك.
آخر الأخبار
- الرباط تحتضن دورة تكوينية حول الرقابة القضائية على الصفقات العمومية والقرارات الإدارية
- الداخلية تفتح باب الاطلاع والطعن بعد إيداع نتائج مراجعة اللوائح الانتخابية
- قراءة أولية في كتاب “حوادث “، “Incidents” لرولان بارت
- الجمعية الوطنية للدفاع عن حقوق الإنسان بالمغرب تدين قرار القضاء الفرنسي بحق أشرف حكيمي وتصفه بـ”العنصري”
- الرأس الأخضر ومصر ينعشان آمالهما في المونديال
- اليابان وإسبانيا تقسوان على تونس والسعودية برباعية
- منتدى مراكش البرلماني يدعو إلى إطار اقتصادي مشترك وتعزيز التعاون في الذكاء الاصطناعي والأمن الغذائي
- حكم هولندي يقود مباراة المغرب وهايتي
- منتدى مراكش البرلماني يعزز التنسيق المغربي الإفريقي ويدفع آفاق التعاون جنوب–جنوب
- الدورة الربيعية للمجلس العلمي الأعلى تناقش الزكاة وخطة تسديد التبليغ
