أعلنت السلطات المحلية بخنيفرة، اليوم الجمعة، أنه تقرر منع التنقل من وإلى مدينتي خنيفرة ومريرت ابتداء من يوم الأحد المقبل على الساعة الثانية عشرة زوالا، وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد بالإقليم.
آخر الأخبار
- المضيق.. ساحل “تامودا باي”، حينما تلتقي السياحة الراقية بروعة المتوسط
- المنتخب المغربي يحل بأطلانطا استعدادا لمواجهة هايتي
- انتقادات لرفض مناقشة مقترحي سامير والمحروقات
- 1,8 مليون نسمة يستفيدون من تبسيط شروط الحصول على رخص البناء بالبوادي
- الرباط تحتضن دورة تكوينية حول الرقابة القضائية على الصفقات العمومية والقرارات الإدارية
- الداخلية تفتح باب الاطلاع والطعن بعد إيداع نتائج مراجعة اللوائح الانتخابية
- قراءة أولية في كتاب “حوادث “، “Incidents” لرولان بارت
- الجمعية الوطنية للدفاع عن حقوق الإنسان بالمغرب تدين قرار القضاء الفرنسي بحق أشرف حكيمي وتصفه بـ”العنصري”
- الرأس الأخضر ومصر ينعشان آمالهما في المونديال
- اليابان وإسبانيا تقسوان على تونس والسعودية برباعية
المقال السابق
