نيابة القنيطرة تعطي الأمر بالتحقيق مع والي الأمن

بالواضح – عباس كريمي

بولاية الامن بمدينة القنيطرة ـ وتحت اشراف النيابة العامة، فتحت مصلحة حوادث السير تحقيقا مع موظف بالأمن برتبة والي الامن.

وتفيد المصادر لصحيفة “بالواضح” انه يعمل بالإدارة المركزية لارتكابه تحت تأثير السكر حادثة سير خلال هذا الصباح من يوم الاحد 16 شتنبر، بعد اصطدامه بسيارة اجرة قبل مغادرته لمكان الحادثة والاتجاه الى مقر ديمومة الشرطة.

وتبعا المصادر نفسها، فانه قد تم الاحتفاظ به بالحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة للوقوف على كل ملابسات الحادثة.

اترك رد