هذا أول خروج إعلامي للفنان الاماراتي بعد ضبطه رفقة مومسات بمراكش

بالواضح – سكينة الطالبي

قال الفنان الإماراتي عيضة المنهالي إن ما حدث مجرد سوء تفاهم، وأن سبب تواجده في فيلا برفقة 30 فتاة مغربية، هو من أجل تصوير فيديو كليب لواحدة من أغنياته الجديدة.
وعبر المنهالي عن تفاجئه من اقتحام الشرطة، للمكان، واعتقالها كل من كان داخل الفيلا، موضحا أن المنتج لم يحصل على رخصة للتصوير، وهو أمر عقد القضية.
وتتنافى رواية المنهالي، مع رواية المصادر الأمنية، التي اتهمت الفنان الإماراتي بالتورط في الدعارة.

وتم اعتقال المنهالي الأسبوع الماضي، ضمن شبكة للدعارة الراقية، تضم 49 شخصا.

وقرر الوكيل العام للملك في محكمة الاستئناف بمراكش، الثلاثاء الماضي، متابعة الفنان الإماراتي في حالة سراح بعد أدائه لكفالة مالية، وسحب جواز سفره.

وستبدأ غرفة الجنايات الابتدائية بنفس المدينة، ابتداء من يوم غد الثلاثاء، في محاكمة الشبكة التي تضم 32 فتاة مغربية، و5 مغاربة متابعين بتهمة القوادة والوساطة في البغاء، و7 سياح إماراتيين، وسائحين سعوديين وسائح عماني، وآخر هندي.

وجاء تفكيك الشبكة على إثر مداهمة رجال أمن، تابعين للدائرة الأمنية الـ 15، في الساعات الأولى من صباح يوم الأحد الماضي (9 شتنبر)، لدار ضيافة معدة للدعارة الراقية، تقع بالمنطقة السياحية الراقية “النخيل”، على مستوى الطريق المؤدية إلى مدينة فاس، ليتم اقتياد الأشخاص المذكورين إلى مقر الدائرة، قبل أن تتم إحالتهم على فرقة الأخلاق العامة، بمقر ولاية أمن مراكش، التي عُهد إليها بإنجاز البحث القضائي التمهيدي.

اترك رد