الفتح يستأنف تداريبه استعدادا للبطولة العربية للأندية بالإسكندرية

بالواضح

أعلن  المكتب المسير لفرع كرة السلة للفتح الرياضي أن الفريق استأنف تداريبه منذ أسبوع  من أجل المشاركة في النسخة أل 33 من البطولة  العربية للأندية ( ذكور ) ،  التي ستقام بمدينة الإسكندرية  المصرية في الفترة ما بين 29 شتنبر الحالي و 09 أكتوبر  المقبل.

 وأوقعت القرعة، التي  تم سحبها أمس الاثنين، اتحاد الفتح الرياضي ضمن  المجموعة الأولى إلى جانب مستضيف الدورة ،  الاتحاد الإسكندري، والميناء اليمني واتحاد البليدة الجزائري.

وستقام مباريات المجموعة الأولى في قاعة برج العرب.

 وتضم المجموعة الثانية ممثل كرة السلة التونسية، الزهراء الرياضية، والشارقة الإماراتي واليرموك الكويتي واليوناني السوداني والوكرة القطري.

 وتتكون المجموعة الثالثة من فرق شعب حضر موت اليمني والفتح السعودي والأهلي المصري ووداد بوفاريك الجزائري، فيما تتألف المجموعة الرابعة من أندية بيروت اللبناني والكويت الرياضي والمنامة البحريني والغرافة القطري والبطائح الرياضي الإماراتي.

يذكر أن اتحاد الفتح الرياضي  كان قد توج  بكأس العرش لكرة السلة  عن الموسم الرياضي 2020 -2021، إثر  فوزه على الكوكب المراكشي بحصة 89 مقابل 80، في المباراة النهائية التي احتضنتها قاعة العودة بمدينة العيون  يوم 30 يوليوز  المنصرم ، في إطار احتفالات الشعب المغربي بعيد العرش المجيد، محققا بذلك لقبه العاشر في هذه المسابقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.