قمة ساخنة في ديربي العاصمة بين الفتح والجيش

بالواضح

تتواصل نهاية هذا الاسبوع مباريات بطولة القسم الممتاز لكرة السلة باجراء الدورة السابعة التي تميزها قمة مجموعة الجنوب بين الفتح الرياضي المتزعم ومطارده المباشر نادي الجيش الملكي ..الفريقان معا يطمحان للخروج بنتيجة ايجابية .الفتحيون يتوفرون على مجموعة متكاملة بقيادة المدرب مصطفى شيبا الذي يعرف كل كبيرة وصغيرة عن العساكر لهم عين على الفوز فيما يود فريق الجيش الملكي هو الاخر الاطاحة بالفتح من اجل الانفراد بالمقدمة وضرب عصفورين بحجر واحد في مباراة ستشهد ولاشك تنافسا قويا وصراعا تكتيكيا بين المدربين مصطفى شيبا ولبيب الحمراني ،فلمن ستكون الكلمة ؟
الرجاء الرياضي الجريح الذي مازال يبحث عن اول فوز له في بطولة هذا الموسم يستقبل بقاعة بوشنتوف بالدار البيضاء نادي الكوكب المراكشي العنيد والذي بصم على انطلاقة ناجحة علما بانه صاحب المرتبة الثالثة حاليا ..والسؤال الذي يطرح نفسه هل بامكان نسور الرجاء تحقيق اول انتصار لهم امام فريق متماسك بقيادة المدرب حسن بنخدوج ،الذي يطمح للعودة بنقط الفوز من قلب البيضاء .؟
جمعية سلا سيكون في مهمة سهلة امام تفاحة ميدلت صاحب المرتبة الاخيرةبدون اي انتصار ..فماذا هيا السلاويون لهذه المواجهة السهلة ..
الوداد البيضاوي يستقبل بقاعته جمعية الوطية لطانطان بطموح الفوز والاقتراب اكثر من اندية المقدمة ..فماذا هيا لاعبو طانطان لهذه المواجهة الصعبة .؟
في مجموعة الشمال جمعية ميشليفن افران المتزعم وظاهرة بطولة هذا الموسم تستضيف المغرب الرياضي الفاسي الذي استعاد نغمة الفوز بعد انطلاقته الكارثية ،فريق العاصمة العلمية فاس صاحب التاريخ الحافل بالانجازات والالقاب هل بمقدوره الاطاحة بجمعية ميشليفن افران .؟اعتقد جازما بان مهمة ابناء العاصمة العلمية ستكون صعبة للغاية امام فريق قوي ومتمرس بفضل ترسانته البشرية المتكاملة ..
شباب الريف الحسيمي الذي يعيش مرحلة انتقالية جد عسيرة وفي غياب السيولة المالية الكافية لمجابهة بطولة طويلة وشاقة يستقبل بقاعة 3مارس بالحسيمة ضيفا ثقيلا اسمه اتحاد طنجة والذي تعود ان يخلق متاعب كثيرة لابناء الريف ..فهل بمقدور شباب الريف الحسيمي الاطاحة بفارس البوغاز العنيد ؟
مجد طنجة ضيف القسم الممتاز سيكون في مهمة سهلة خارج الميدان امام نهضة بركان الذي تراجع مستواه بشكل رهيب والمرشح فوق العادة لمغادرة بطولة الاضواء .
نادي اتلتيك بني يزناسن الضيف الثاني للقسم الممتاز سيكون هو الاخر في امتحان عسير وصعب للغاية بميدانه امام جمعية لكسوس العراءش الذي بصم على مستوى جد مميز هذا الموسم بقيادة مدربه المجرب محمد قجاج ،فلمن سيكون الفوز ياترى ؟
وفيما يلي برنامج الدورة 7
مجموعة الشمال
السبت 8يناير 2022
بركان : قاعة مولاي الحسن : س15: نهضة بركان – أمجد طنجة
بركان : قاعة مولاي الحسن: س17: اتليك بني يزناسن – جمعية لوكسوس العرائش
الاحد 9يناير 2022
افران : القاعة المغطاة : س 15: جمعية ميشليفن افران – المغرب الفاسي
الحسيمة: قاعة 3مارس : س15: شباب الريف الحسيمي- اتحاد طنجة
مجموعة الجنوب
السبت 8يناير 2022
سلا : قاعة البوغزاوي: س15: جمعية سلا – نادي تفاحة ميدلت
الدرالبيضاء: قاعة الوداد : س15: الوداد الرياضي – جمعية الوطية طانطان
الرباط : قاعة ابن رشد : س 15: الجيش الملكي – الفتح الرياضي
الاحد 9يناير 2022
الدرالبيضاء : قاعة بوشنتوف : س 15: الرجاء الرياضي – الكوكب المراكشي

تعليقات (0)
اضافة تعليق