أخنوش: نحن نناقش الآن دخول الحكومة أما المعارضة فلا تعنينا

حسم عزيز أخنوش أمين عام حزب التجمع الوطني للأحرار اليوم الأحد دخوله للحكومة بقيادة عبدالإله ابن كيران أمين عام حزب العدالة والتنمية، معلنا أنه الآن بصدد مناقشة وضعية حزبه بالحكومة، فيما الحديث عن المعارضة فهو شأن لا يعنيه.

وقال أخنوش لمناضلي حزبه بطنجة “اللي قرر يخرج إلى المعارضة راه قرر، أما نحن نناقش الآن دخول الحكومة”.

يذكر أن أخنوش كان قد حضر جنازة أبن أخ بنكيران، امس السبت، تاركا الوفد الملكي بمدغشقر، في سياق جولة إفريقية يقودها الملك محمد السادس، وذلك بعد أن حسم رفاق لشكر مشاركتهم في تجربة دخول حكومة الإسلاميين أول أمس الجمعة.

تعليقات (0)
اضافة تعليق