قررت محكمة الاستئناف الإدارية بالرباط اليوم االاثنين 05 دجنبر، تأجيل جلسة البت في قضية رئيس مجلس مقاطعة اليوسفية، عبد الرحيم لقراع المنتمي لحزب العدالة والتنمية، على خلفية طلب من أجل عزله، تقدم به ضده والي الرباط، عبد الوافي الفتيت، إلى غاية 19 دجنبر المقبل.
وعلل قاضي المحكمة الإدارية تأجيله للجلسة، حتى يتمكن المفوض الملكي من الإدلاء بمستنتجاته الكتابية في هذا الملف.
والجدير بالإشارة، أن المحكمة الإدارية بالرباط، كانت قد رفضت سابقا، طلب عزل عبد الرحيم لقراع، قبل أن يستأنف الوالي الحكم.