مرة أخرى محكمة الرباط تؤجل البت في قضية لقراع ووالي العاصمة لفتيت
قررت محكمة الاستئناف الإدارية بالرباط اليوم االاثنين 05 دجنبر، تأجيل جلسة البت في قضية رئيس مجلس مقاطعة اليوسفية، عبد الرحيم لقراع المنتمي لحزب العدالة والتنمية، على خلفية طلب من أجل عزله، تقدم به ضده والي الرباط، عبد الوافي الفتيت، إلى غاية 19 دجنبر المقبل.
وعلل قاضي المحكمة الإدارية تأجيله للجلسة، حتى يتمكن المفوض الملكي من الإدلاء بمستنتجاته الكتابية في هذا الملف.
وفي تعليق على الموضوع، قال إبراهيم أموسي، دفاع نائب عمدة الرباط عن حزب العدالة والتنمية ” إن هذا التأخير يأتي في سياق طبيعي، لأن القانون ينض على أن المفوض الملكي في المحكمة الإدارية، يدلي بمستنتجاته في الدعوى”.
والجدير بالإشارة، أن المحكمة الإدارية بالرباط، كانت قد رفضت سابقا، طلب عزل عبد الرحيم لقراع، قبل أن يستأنف الوالي الحكم.
