أفاد مصدر مطلع من وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، لجريدة “بالواضح” بأن اجتماعا انعقد أمس الثلاثاء 11 غشت 2020، بمقر الوزارة، وذلك بمشاركة عدد من سفارات الدول الأوروبية من بينها إسبانيا وفرنسا وإيطاليا وبلجيكا وهولندا وألمانيا والبرتغال بالإضافة إلى ممثلة الاتحاد الأوروبي.
وخلال هذا الاجتماع الذي عقد على إثر التوصيات الجديدة للاتحاد الأوروبي، أكد جميع الممثلين الحاضرين خلال هذا اللقاء أن المغاربة المقيمين في أوروبا والطلاب الذين يتابعون دراستهم هناك بالإضافة إلى المسجلين حديثًا، مسموح لهم بولوج التراب الأوروبي وذلك مع احترام الشروط الصحية المعمول بها في كل بلد والتي تعد صلاحية وطنية خاصة بكل دولة على حدة.
آخر الأخبار
- الرباط تحتضن دورة تكوينية حول الرقابة القضائية على الصفقات العمومية والقرارات الإدارية
- الداخلية تفتح باب الاطلاع والطعن بعد إيداع نتائج مراجعة اللوائح الانتخابية
- قراءة أولية في كتاب “حوادث “، “Incidents” لرولان بارت
- الجمعية الوطنية للدفاع عن حقوق الإنسان بالمغرب تدين قرار القضاء الفرنسي بحق أشرف حكيمي وتصفه بـ”العنصري”
- الرأس الأخضر ومصر ينعشان آمالهما في المونديال
- اليابان وإسبانيا تقسوان على تونس والسعودية برباعية
- منتدى مراكش البرلماني يدعو إلى إطار اقتصادي مشترك وتعزيز التعاون في الذكاء الاصطناعي والأمن الغذائي
- حكم هولندي يقود مباراة المغرب وهايتي
- منتدى مراكش البرلماني يعزز التنسيق المغربي الإفريقي ويدفع آفاق التعاون جنوب–جنوب
- الدورة الربيعية للمجلس العلمي الأعلى تناقش الزكاة وخطة تسديد التبليغ
