ذكر بلاغ للشركة “كازا للنقل” انه سيتم افتتاح نفق غاندي غدا الخميس, بعد مرور 8 اشهر على انطلاق الاشغال به, رغم تحديد مدة الأشغال في 14 شهرا من قبل.
ويتضمن المشروع بناء نفق تحت ارضي يضم مسارين في كل اتجاه, على طول 460 متر، واعادة تهيئة قاعة الطرق والأرصفة على مستوى السطح، انطلاقا من شارع عبدالرحيم بوعبيد وإلى غاية زنقة ناصح الدين, على مساحة كيلومتر واحد.
وبالرغم من إبلاغ الشركة عن انتهاء الأشغال عند منتصف السنة الجارية, إلا أنه تم الرفع من وتيرتها بمعدل 40 في المائة, مما سيمكن من إنهاء الأشغال نهاية الشهر الجاري, فيما سيتم الإنتهاء من الاشغال الموازية للنفق مع متم شهر ماي المقبل.
وخلفت الأشغال بالنفق استياءا كبيرا وسط ساكنة المدينة خاصة في صفوف اصحاب السيارات ومستعملي الترامواي.
آخر الأخبار
- بوريطة والزياني يبحثان بعمان تعزيز التعاون المغربي البحريني وتنسيق المواقف العربية
- الملك محمد السادس يدعو إلى جيل جديد من الحكامة الترابية والخدمات العمومية الشاملة
- برقية ملكية إلى رئيس كولومبيا
- غلاء الوقود يهوي بثقة المستهلكين في جنوب إفريقيا
- معهد العالم العربي يتجه إلى توسيع تعاونه الثقافي مع المغرب
- جيبوتي تتطلع للاستفادة من الخبرة المغربية في تطوير الطاقات النظيفة
- برقية ملكية إلى دوقي لوكسمبورغ الكبرى
- المضيق.. ساحل “تامودا باي”، حينما تلتقي السياحة الراقية بروعة المتوسط
- المنتخب المغربي يحل بأطلانطا استعدادا لمواجهة هايتي
- انتقادات لرفض مناقشة مقترحي سامير والمحروقات
المقال السابق
