الفنان “ابراهيم بركات” وفنانون يتضامنون بأغنية “ابقا فالدار”

في خضم الظروف الخاصة التي يمر منها العالم عامة الناتجة عن جائحة فروس كورونا المتجدد 19، سجلت جمعية الأركسترا السمفونية المغربية للموسيقى الأصيلة التي يرأسها الفنان ابراهيم بركات أغنية بعنوان “ابقا فالدار” من كلمات الشاعر الغنائي “محمد عبد الجليل ” وألحان وغناء ابراهيم بركات، ويصاحبه في أدائها الفنانة المقتدرة “أمل عبد القادر” والفنان الصاعد “فؤاد طرب”. لقد قام بتوزيع موسيقاها الفنان المبدع “عبد الالاه زنوحي” من سيدي سليمان.
تحث هذه الأغنية جميع المغاربة على بقائهم في بيوتهم تلبية لنداء كل المصالح المختصة والساهرة على صحة وأمن البلاد لما في ذلك من مصلحة لأنفسهم ولكل أفراد عائلتهم والمجتمع عامة. كما نسجل في الختام تدرعا للخالق عز وجل أن يرفع هذا البلاء عن البلاد وأن يحفظ ملك البلاد.
ونظرا للظروف الاستثنائية التي تعيشها البلاد في ظل الحجر الصحي فلقد تم اعتماد أحدث التقنيات حتى يتمكن كل فنان من أن يساهم عن بعد ودون أدنى تنقل، ويتعلق الأمر هنا بخمسة مدن وهن مدينة الرباط، سلا، تمارة، القنيطرة وسيدي سليمان.
وبمناسبة حلول شهر رمضان المبارك يذكر الفنان “ابراهيم بركات” كل محبيه ومتتبعيه بأغنيته الرائعة التي تحمل اسم “أسماء الله الحسنى” وهي من ألحان الموسيقار الكبير “عبد العاطي امنا” ويمكن استماعها عبر موقع التواصل الاجتماعي (يوتوب). وبذلك ستكون مناسبة لترديد وحفظ أسماء الله الحسنى اهتداء بحديث سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم “من أحصاها دخل الجنة”.
وفي الختام ينتهز الفنان “ابراهيم بركات” السيد وزير الثقافة والشباب السيد “عثمان الفردوس” على مبادرته الطيبة بالتسريع بأداء مستحقات الفنانين الخاصة بدعم الأغنية برسم سنة 2019 كما يطلب إيلاء هذا الموضوع ما يستحقه من عناية برسم سنة 2020 لما في ذلك من تشجيع للإبداع والعطاء الفني في ظل القيادة الحكيمة لراعي الفن والفنانين، جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.